القائمة الرئيسية

الصفحات

تريد ربح المال من الانترنت بسرعة ؟ إليك أفضل 10 طرق

 مرحبا بك صديقي على موقعنا "بوابة الأرباح"، لا بد و أنك قد قمت بقراءة مقالاتنا سابقا. بعد أن قدمت لكم أفضل 5 طرق لربح المال من الانترنت، أحببت أن أقدم لكم في هذه المقالة 5 طرق أخرى تعتبر من أشهر طرق كسب المال و أقواها. وطبعا، هذه الوسائل مجانية و لا تحتاج أي رأسمال كما أنها تناسب المبتدئين في مجال الربح من الانترنت و المحترفين أيضا. بعد أن تجرب إحداها، حاول أن تتحلى بالصبر و الجدية لكي تتمكن من النجاح فعليا في الحصول على دخل شهري مستمر.

و الآن، كل ما أطلبه منك هو إتمام قراءة المقال بأكمله.


1.  الربح من الانترنت عن طريق الترجمة:

الترجمة من المجالات الجد مربحة على الانترنت، و هو عمل جد رائع. في الواقع، الملايين من الأشخاص حول العالم يقدمون عروض لترجمة مقالاتهم مقابل مبالغ خيالية. هذا يتطلب منك إتقان لغتين على الأقل حتى تتمكن من ترجمة النصوص من لغة لأخرى، و شخصيا أعتمد على الترجمة من الانجليزية إلى العربية.

يمكنك اكتشاف عروض الترجمة على المواقع المخصصة لذلك. أو يمكنك فتح حساب على هذه المواقع (مثل موقع "فايفر") و عرض خدمتك عليها مع تحديد سعر لها، فمثلا يمكنك اقتراح ترجمة النصوص المكونة من 200 كلمة مقابل 5 دولار و النصوص المكونة من 600 كلمة مقابل 15 دولار، و يمكنك زيادة الثمن حسب رغبتك و حسب جودة خدماتك. و بالتالي، ستبدأ بالتوصل بالعروض الخاصة بنوع الترجمة التي اقترحتها. هذه الطريقة جد رائعة لربح المال من الانترنت.

2.  الربح من الانترنت باستعمال الانستغرام:

أصبح الموقع العالمي "انستغرام" يشكل منصة حقيقية لربح المال من الانترنت. في الواقع، العديد من الأشخاص يستعملونه لنشر و عرض مختلف منتجاتهم للبيع، و باعتمادهم لهذه الطريقة فإنهم يتمكنون من ربح مبالغ مالية عالية.

لذلك، إن كنت تمتلك موهبة ما فقد تساعدك في ربح المال من الانترنت عن طريق الانستغرام. مثلا، إم كنت تجيد صناعة الأشياء اليدوية أو الخياطة أو التصميم، فلا شك أنك تمتلك العديد من التصاميم التي تستطيع بيعها و كسب المال منها. و طالما هي موهبتك الشخصية فالأمر سيكون جد ممتع بالنسبة لك، خصوصا أن الناس يتهاتفون على هذا النوع من الأشياء المصنعة يدويا. و بهذه الطريقة ستستطيع جلب العديد من المتتبعين لجانبك و ستسهل عليك عملية البيع أكثر و أكثر.

إذا لم تكن تريد تصنيع الأشياء اليدوية يمكنك بيع العديد من الأشياء الأخرى من ملابس و مجوهرات و ساعات يدوية و غيرها. و لا تنس أن تقوم ببعض العروض من فترة لأخرى مثل تقديم هدايا أو اقتراح تخفيضات على منتجاتك حتى تتمكن من توسيع شهرتك. إذا كانت لديك الرغبة في مجال البيع فأؤكد لك أن هذه الوسيلة ستمكنك حتما من ربح المال من الانترنت بسهولة.

 

3.  الربح من الانترنت عن طريق استطلاعات الرأي:

استطلاعات أو استبيانات الرأي بقدر ما هي تشكل أهمية كبرى لدي الشركات الناشرة لها، فهي تعتبر أيضا وسيلة رائعة لربح المال من الانترنت. المواقع التي تعرض هذه الاستطلاعات جد متعددة، و بمجرد التسجيل عليها سوف تعرض عليك العديد من استبيانات الرأي التي يمكنك الإجابة عليها بإعطاء رأيك حول بعض المنتجات أو حول نمط عيشك أو غيرها من الأمور التي تسعى هذه الشركات لدراستها. و بالتالي سوف تستطيع ربح المال مقابل ذلك.

وهذه لائحة بأفضل 3 مواقع استبيانات الرأي و أشهرها، يمكنك التسجيل عليها بسهولة و بدء الربح من الانترنت:

Yougov                https://mena.yougov.com/ar/

Youno surveys    https://yunosurveys.com/welcome

https://www.e-rewards.com/ e-rewards

 

4.  الربح من الانترنت عن طريق العملات الافتراضية:

سوق العملات الافتراضية قد يكون أفضل وسيلة لربح المال من الانترنت. في الواقع، هذا المجال يعد من أكثر المجالات ربحا على الإطلاق. فقد غزت العملات الافتراضية مثل البتكوين و غيرها الانترنت بشكل كبير بحيث أصبح الطلب عليها جد مرتفع. و هذا المجال بالرغم من قوته إلا أنه جد بسيط بحيث أن ربح المال من خلاله لا يتطلب منك سوى جمع هذه العملات الافتراضية. إذا كنت مبتدأ، فأنصحك بجمع العملات الرخيصة نوعا ما بحيث ستتمكن من تجميعها بسهولة و بشكل مجاني عبر المواقع أو التطبيقات الالكترونية المتخصصة في ذلك. و بعد هذا، سوف تعيد بيعها عندما يرتفع سعرها ما يمكنك من ربح أموال خيالية.

من أجل أن تطلع على أكثر العملات المتداولة حاليا و أسعارها، يمكنك الاستعانة بالموقع الشهير:

Coinmarketcap    https://coinmarketcap.com/

 

5.  الربح من الانترنت باستخدام "يوتيوب":

طريقة ربح المال من الانترنت من خلال "يوتيوب" جد منتشرة و سهلة الاستخدام، و لا شك أنك على دراية بالأرباح التي يمكنك تحقيقها من ذلك. في الواقع، إنشاء قناة "يوتيوب" أمر جد سهل كما أن إنشاء للفيديوهات ليس بأمر صعب. أول شيء يجب أن تختار المجال المناسب و الذي بإمكانك تقديم إفادة للناس بخصوصه ثم ابدأ بإنشاء فيديوهاتك و نشرها على قناتك. لتحقيق الربح يجب أن تتجاوز 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة. و هذا أمر ليس بصعب إذا كان المحتوى الذي تقدم جيد و إذا أحسنت نشره بين الناس بطريقة ذكية. و يمكنك الاستعانة بمجموعات الفيسبوك لنشر روابطك عليها و تعريف الناس بقناتك.

 

في النهاية، كانت هذه القائمة من أفضل 5 وسائل لربح المال من الانترنت مجانا. و طبعا، لا تنتظر أكثر لتختار إن كنت تريد فعلا العمل من داخل المنزل أو لا. قم فقط بأخذ قرارك الآن و لن تندم أبدا إذا استثمرت وقتك و جهدك بالشكل الصحيح. و الأهم من هذا، لا تيأس و ابق دائما متفائلا بأن الربح من الانترنت أمر حقيقي و كما استطاع العديد من الأشخاص فعل ذلك فأنت أيضا تستطيع وستتمكن من ربح المال.

إذا كان لديك أي تساؤل آخر، فيمكنك طرحه على التعليقات صديقي أو قم بمراسلتنا عبر بريد موقعنا "بوابة الأرباح".

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات