القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من تطبيقات الجوال [ ستحقق أكثر من 20 دولار يوميا ]

رغم تعدد طرق ربح المال من الانترنت و كثرتها، إلا أن الكثير من الأشخاص يفضلون تطبيقات ربح المال نظرا لسهولة استعمالها و ملاءمتها لجميع الأشخاص مبتدئين و محترفين. لذلك، سأقدم لك صديقي في هذا المقال أفضل 5 تطبيقات لربح المال من الهاتف لسنة 2020، و التي ستمكنك من جمع رأسمال مهم من خلال القيام ببعض المهام الجد بسيطة.

جميع هذه التطبيقات مضمونة و صادقة، لذلك كل ما عليك هو أن تكمل قراءة المقال لتتعرف على هذه التطبيقات و تبدأ الربح من الانترنت من اليوم.



1.  تطبيق ربح المال Kiki:

قررت أن أبدأ لكم بأفضل تطبيق لربح المال بالنسبة لي. و هو تطبيق يقوم على مبدأ يختلف كثيرا على باقي التطبيقات. في الواقع، إنه يقترح عليك ربح المال من خلال نشر مقالات قصيرة مكونة من 400 كلمة أو من خلال نشر الصور بحيث تحصل على مبلغ يتراوح بين 0,3 و 2 دولار مقابل كل منشور. أليست هذه بطريقة رائعة لربح المال من الانترنت؟

و لكن، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن المقالات يجب أن تكون من كتاباتك الخاصة و ليست منقولة و إلا فإنك ستتعرض للحظر.

و بالنسبة لسحب الأموال، فإنك تستطيع سحبها عندما تصل لمبلغ 70 دولار من خلال العديد من الوسائل المتاحة لك.

2.  تطبيق ربح المال Bigcash:

تطبيق ربح المال هذا جد رائع و مضمون. في الواقع، يقوم هذا التطبيق على القيام ببعض المهمات البسيطة المقدمة لك، مثل تحميل بعض التطبيقات الأخرى أو الإجابة على استبيانات الرأي أو مشاهدة فيديوهات إعلانية قصيرة أو لعب بعض الألعاب... و العديد من المهمات الأخرى التي ستقدم إليك بجرد أن تقوم بتحميله. بالإضافة لهذا، يمكنك القيام بمشاركة التطبيق على وسائل التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من ربح نقاط إضافية.

عندما تتمكن من جمع مبلغ 15 دولار على الأقل، و هو ما يعادل 2500 نقطة، يمكنك سحبها ببساطة عبر البايبال أو الحصول بدل ذلك على بطاقة "جوجل بلاي" أو بطاقة "أمازون" أو "نيتفلكس" أو غيرها من البطاقات الرائعة. لذلك، أرشح لك صديقي هذا التطبيق من بين أروع تطبيقات ربح المال بسهولة تامة.

3.  تطبيق ربح المال VOVA:

 

تطبيق "فوفا" من أكثر تطبيقات ربح المال شهرة بين الناس، بحيث أنه جد موثوق كما أن له العديد من المزايا الأخرى التي تجعله أفضل من باقي التطبيقات.

لتربح المال من هذا التطبيق، كل ما عليك هو أن تقوم بتحميله و ستبدأ بجمع الجواهر عن طريق مشاركة رابطك مع الناس. بحيث أنه مقابل كل 10 جواهر سوف تحصل على 1 دولار. و بما أن الحد الأقصى للإحالات هو 10 أشخاص في اليوم، فحاول إذن الالتزام بهذا العدد و لا تحاول أبدا القيام بتحميل التطبيق أكثر من مرة من نفس الهاتف.

إذن، فهذا التطبيق يعد وسيلة رائعة لربح المال من الانترنت، كما أنك سوف تتمكن من الحصول على العديد من المنتجات الرائعة إذا اخترت تحويل جواهرك لهدايا.

بالنسبة لسحب الأموال، فإن الحد الأدنى للسحب هو 2,5 دولار فقط و هو مبلغ تستطيع تجميعه بسهولة و يمكنك سحبه عبر البايبال الخاص بك. و من أجل أن تتمكن من نشر رابط التطبيق بشكل سريع، يمكنك الاستعانة بمجموعات ربح المال على "فيسبوك".

لكن أنصحك صديقي بأن تتجنب استخدام تقنيات ال "في بي إن" مع هذا التطبيق و إلا فسوف تعرض نفسك للحظر.

4.  تطبيق ربح المال "تحدي وصلة مباشر":

 

لا شك أنك سبق و أن سمعت عن تطبيق ربح المال "تحدي وصلة مباشر". فقد اكتسب شهرة كبيرة في العالم العربي نظرا لفكرته الرائعة، بحيث يمكنك في نفس الوقت من ربح المال و من الحصول على الكثير من المعلومات الرائعة والقيمة التي تمكنك من زيادة مستوى ثقافتك.

مبدأ هذا التطبيق هو أن تقوم بالإجابة على 13 سؤال، و لديك الحق في أن تخطأ في سؤال واحد فقط منهم. ثم إنك تستطيع أن تتعرف على سؤال واحد من بين هذه الأسئلة قبل بداية المسابقة و ذلك عبر صفحة "فيسبوك" الخاصة به. بالإضافة لهذا، يعرض تطبيق "تحدي وصلة مباشر" كل ليلة مبلغا قيمته 100 دولار يتم تقسيمه على العديد من الأشخاص بحيث يمكنك التنافس عليه مع باقي المستعملين لكي تحصل على بعض الدولارات مجانا.

و في النهاية، تستطيع سحب أموالك بسهولة عبر البايبال أو عبر العديد من الوسائل الأخرى التي يتيحها لك تطبيق ربح المال الرائع هذا.

5.  تطبيق ربح المال Buzzbreak:

هذا التطبيق ليس تطبيقا لربح بعض الدولارات فقط، بل إنه سيمكنك من جمع رأسمال حقيقي. و هو يقوم على مبدأ جد بسيط بحيث أن كل ما عليك هو القيام بجمع النقاط من خلال القيام ببعض المهام مثل لعب الألعاب أو تحميل بعض التطبيقات الأخرى أو الإجابة على استبيانات الرأي...، و يمكنك أيضا مشاهدة فيديوهات إعلانية من أجل الحصول على نقاط إضافية.

و فيما يخص سحب الأموال، فإن الحد الأدنى للسحب بالنسبة لتطبيق ربح المال هذا محدد في 0,2 دولار فقط. بحيث الحصول على هذا المبلغ بسهولة كبيرة و سحبه عبر العديد من الطرق المتاحة لك صديقي.

 

و في النهاية، أشكرك صديقي على اتمام قراءة المقالة و أتمنى أن تكون قد استفدت من هذه التطبيقات التي قدمت لك و هي تطبيقات جد مضمونة و ستمكنك حتما من ربح المال. و بالإضافة لهذه اللائحة توجد العديد من تطبيقات ربح المال الأخرى لكن لا أنصحك بإضاعة وقتك في البحث عليها على "جوجل بلاي" لأن أغلبها مجرد تطبيقات كاذبة و نصابة. لكن، إن أردت تطبيقات أخرى فيمكنك قراءة باقي مقالاتنا للتعرف عليها. و سأحاول في كل مرة أن أقدم لكم تطبيقات أخرى و مضمونة طبعا.

إذا كان لديك أي تساؤل آخر صديقي أو إذا واجهتك أية مشكلة يمكنك ترك تعليق لنا أسفل المقال أو قم بمراسلتنا عبر بريد الموقع.

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات